تجديد حبس 4 مسجلين خطر 15 يوما بتهمة الاتجار فى المخدرات بالخليفة

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 12:09 م
تجديد حبس 4 مسجلين خطر 15 يوما بتهمة الاتجار فى المخدرات بالخليفة مخدرات وأسلحة - أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس 4 مسجلين خطر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار فى المخدرات والأسلحة.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 4 مسجلين خطر بحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والمخدرات فى منطقة الخليفة.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة، ألقوا القبض على "سيد ح" عاطل، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار" بقصد الدفاع، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 200 جرام بقصد الاتجار.

كما تم ضبط "مجدى.إ" عاطل، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار" بقصد الاتجار، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 105 جرامات بقصد الاتجار، و"إيهاب.ش" عاطل، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار"، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 200 جرام بقصد الدفاع والاتجار، و"محمد.ط.ع" عاطل، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار"، كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 100 جرام بقصد الاتجار والدفاع.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات. وأمر أحمد عسكر وكيل نيابة الخليفة، بحبس المتهمين، لاتهامهم بالاتجار فى المخدرات والأسلحة 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة