بدء الدعاية لألبوم محمد حماقى "عمره ما يغيب" فى الشوارع والميادين

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 05:20 م
بدء الدعاية لألبوم محمد حماقى "عمره ما يغيب" فى الشوارع والميادين محمد حماقى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم النجم محمد حماقى الجديد "عمر ما يغيب" فى عمل الدعاية لألبومه فى شوارع وميادين القاهرة، وذلك استعداد لطرح الألبوم فى الأسواق خلال الأسبوع المقبل.

ويضم ألبوم "عمره ما يغيب" 15 أغنية، وهى "أجمل يوم"، و"ما بلاش"، و"ماينى"، و"كانت هناك"، و"نسيت"، و"صابر على حالى"، و"نسمة شوق"، و"ياللى زعلان"، و"أنا سرها"، و"الغالى ناسينى"، و"كان وكان"، و"عمره ما يغيب"، و"بعدنا ليه"، و"أنت حبيبى"، و"اللى اختاره قلبى".

وتعاون حماقى فى ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وحسين محرم، وعصام حسنى، أما الملحنين فهم عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وإيهاب عبد الواحد، ومحمد رحيم، وتامر على، وإيهاب سمير، ومحمدى، أما الموزعين فتعاون حماقى مع كل من تميم، توما، شريف مكاوى.

وكان محمد حماقى انتهى من تصوير أغنيته "أجمل يوم" التى صورها على طريقة الفيديو كليب فى الولايات المتحدة الأمريكية تحت قيادة "مارك كلاسفيلد" وهو أيضا الذى قام بتصويره غلاف الألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه بالتزامن مع الألبوم.

يذكر أن ألبوم "عمره ما يغيب" يُعد التعاون الثانى بين حماقى وشركة "Nogoum Records"، عقب النجاح الكبير الذى حققه ألبومه الأخير "من قلبى بغنى"، كما يشهد عودة حماقى للتعاون مع مكتشفه الموزع الكبير طارق مدكور بعد ما يقرب من 10 سنوات.


اليوم السابع -8 -2015



موضوعات متعلقة..



محمد حماقى يعود لسوق الكاسيت بعد غياب 3 سنوات ويطرح ألبوم "عمره ما يغيب" خلال أيام.. المطرب صور كليب "أجمل يوم" فى أمريكا.. ومحبوه يغنون معه لأول مرة بالأغنية ويدشنون حملة لشراء النسخة الأصلية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة