بالفيديو.. وزير الدولة الإماراتى : افتتاح قناة السويس الجديدة ” بشرة خير “

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 05:02 م
السلطان جابر الأحمد وزير دولة الإمارات

كتب خالد حسين
قال السلطان جابر الأحمد، وزير دولة الإمارات، “كلنا فخر وسرور بالتعامل الوثيق مع جمهورية مصر العربية، والذي يهدف إلى مصلحة المواطن المصرى”.

وأضاف الجابر خلال حفل تسليم 147 أتوبيس، اليوم الأربعاء، بقلعة صلاح الدين، “دايما وأبدا أمامنا نضع أمام أهداف محددة هى المواطن المصرى البسيط”، لافتا “تزامن هذه المشاريع مع افتتاح قناة السويس ما هو إلا بشرة خير لجمهورية مصر العربية قيادة وشعبا”.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة