خالد صلاح

تواصل استعدادات افتتاح قناة السويس الجديدة.. "مميش" يستقبل يخت المحروسة الذى يستقله الرئيس السيسى غدا.. ووصول يخت الوليد بن طلال وعلى متنه 41 من الأثرياء للإسماعيلية.. والطائرات تنفذ البروفات النهائية

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 07:30 ص
تواصل استعدادات افتتاح قناة السويس الجديدة.. "مميش" يستقبل يخت المحروسة الذى يستقله الرئيس السيسى غدا.. ووصول يخت الوليد بن طلال وعلى متنه 41 من الأثرياء للإسماعيلية.. والطائرات تنفذ البروفات النهائية يخت الوليد بن طلال
الإسماعيلية - جمال حراجى
إضافة تعليق
واصل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، جهوده فى الساعات الأخيرة للاستعداد لافتتاح قناة السويس الجديدة، حيث استقبل مميش يخت "المحروسة" أثناء أحد العروض التجريبية لليخت بالقناة قبل ساعات من المشاركة فى حفل الافتتاح.

الرئيس السيسى يستقل يخت المحروسة



ويستقل الرئيس عبد الفتاح السيسى يخت المحروسة "منفردا"، بحسب مصادر مسئولة عن حفل الافتتاح، وتقوم القوات البحرية بأداء عروضها داخل القناة الجديدة.

وقالت مصادر، إنه من المقرر أن تشارك القاطرة "عايدة 4"، والتى وصلت صباح أمس إلى قناة السويس بعد خروجها من ميناء الإسكندرية ومنها إلى بورسعيد لتصل إلى البحيرات المرة بجانب قاطرة الغردقة.

وصول يخت الوليد بن طلال إلى الإسماعيلية



فيما قالت مصادر بهيئة قناة السويس، إن يخت الوليد بن طلال وصل إلى الإسماعيلية وعلى متنه 41 من رجال الأعمال والأثرياء للمشاركة فى حفل افتتاح القناة، موضحة أن اليخت تم تأمينه بشكل كامل بداية من تحركه من ميناء بورسعيد حتى وصوله إلى الإسماعيلية.

ويعد يخت الأمير الوليد بن طلال واسمه KINGDOM 5KR من اليخوت المميزة التى تتسم بروعتها وكذلك بأدائها اللافت، ويبلغ طوله 86 مترًا، وتم تطويره من الفولاذ من قبل شركة Benetti Yachts، واشتراه الأمير الوليد بن طلال عام 1991 بـ20 مليون دولار وهو يخت كلاسيكى يعود إنتاجه لعام 1980، وكان يملكه الملياردير السعودى عدنان خاشقجى، ويصنف تحت رقم 54 عالميًا وسرعته 17 عقدة فى الساعة.

كما حلقت عدد من الطائرات أعلى قناة السويس الجديدة، فى إطار البروفات النهائية للطلعات الجوية المشاركه فى احتفالية افتتاح قناة السويس.
إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خيرى على احمدشاهين

الله يعينك ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عدنان

عدد الردود 0

بواسطة:

salah

نورت مصر ياسمو الامير

انا بحب الراجل ده من المحبين لمصر ربنا يزيده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة