تيار الاستقلال: الدولة جادة فى إجراء الانتخابات والدليل إصدار قوانينها

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 11:02 ص
تيار الاستقلال: الدولة جادة فى إجراء الانتخابات والدليل إصدار قوانينها أحمد الفضالى - رئيس تيار الاستقلال
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، أن الدولة المصرية ممثلة فى الحكومة والرئيس جادة فى سعيها لإجراء الانتخابات البرلمانية، والدليل على ذلك إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسى لقوانين الانتخابات.

وقال الفضالى، فى بيان له، إن الخلاف فى الرأى حول ماهية القوانين ونصوصها لا يعنى عدم جدية الحكومة على إجراء الانتخابات، منوها عن أن وجود برلمان جديد ضرورى للقيام بمسئولياته التشريعية والرقابية.

وطالب رئيس تيار الاستقلال، المعارضين بعدم المبالغة والمزايدة على كل كبيرة وصغيرة، مؤكدا أن سياساتهم التى يتبعونها لم ولن تبنى دولة قادرة على النجاح والتقدم.

كما أكد الفضالى أن الانقسام فى صفوف الإخوان نتيجة طبيعية لنجاحات مصر فى إتمام مشروع قناة السويس وكذلك الضربات الموفقة للجيش ضد البؤر الإرهابية.

وأضاف الفضالى أن تبدل الموقف الأمريكى تجاه مصر ومن قبله موقف ألمانيا وأوروبا كلها، يعكس بوصلة المؤشر التى تؤكد تخلى العالم عن الجماعة الإرهابية.

وأوضح الفضالى أن مصر التى غيرت خريطة الشرق الأوسط كاملة بثورتها فى 30 يونيو، قادرة بنجاحاتها ومشروعاتها العملاقة والطموحة أن تفتت جماعة الإخوان وتقضى على الإرهاب فى المنطقة العربية بالكامل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة