أسبوعان إجازة للاعبى دجلة بعد مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 05:15 ص
أسبوعان إجازة للاعبى دجلة بعد مواجهة الزمالك فريق وادى دجلة

كتب أحمد طارق
منح حمادة صدقى المدير الفنى لوادى دجلة، لاعبى فريقه راحة سلبية لمدة أسبوعين، عقب مواجهة الزمالك فى ختام مسابقة الدورى العام، والتى انتهت بالتعادل السلبى بينهما، وتوج أولاد ميت عقبة بطلاً للمسابقة.

من المقرر أن يعود الفريق الدجلاوى لاستئناف تدريباته الجماعية، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية، من أجل بدأ استعداداته للموسم الكروى الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة