فرنسوا هولاند: تخفيض الضرائب لابد أن تستهدف الطبقات الوسطى

الإثنين، 31 أغسطس 2015 12:58 م
فرنسوا هولاند: تخفيض الضرائب لابد أن تستهدف الطبقات الوسطى الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند فى اجتماعه الذى عقده اليوم الاثنين، بقصر الإليزيه مع عدد من رجال الأعمال والاقتصاد الفرنسين، أن تخفيض الضرائب المدفوعة التى وعد بتنفيذها فى عام 2016 ستصل إلى 2 مليار يورو.

وأوضح أن تكاتف الأيادى والتعاون فى العمل سيحل على فرنسا بفائدة كبيرة وهى تخفيض نسبة الضرائب، وقال أيضا نتطلع إلى كل ما يوفر لنا المال دون اللجوء إلى إجراءات تقشف إضافية، وأكد أن الدولة قادرة على ذلك، وفقاً لموقع "ليزيكو" الفرنسى.

ويشار إلى أن الاجتماع حضره بجانب رجال الاقتصاد والأعمال رئيس الوزراء مانويل فالس وميشيل سابان وزير المالية و كريستيان إيكرت وزيرة الميزانية، وأوصى هولاند وزراء حكومته بضرورة التخطيط الجيد للمستقبل المالى لفرنسا، وأن الاستفادة من تخفيض الضرائب لابد أن تستهدف الطبقات الوسطى، و الدولة يجب أن تعمل باستمرار على التطور فى هذا الشأن واستكمال مسيرة تخفيض الضرائب كما حدث من تخفيض على ضرائب الدخل هذا العام.

وأكد هولاند أن الدراسات المالية التى تجريها الدولة أشارت بما أن التخفيضات السابقة كانت 3.2 مليار يورو، ومن المتوقع أن تصل التخفيضات الضريبية التى ستتم فى 2016 إلى مليارين يورو.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة