بالفيديو..المواطن صبرى لوزير الكهرباء:"بقالنا 3 سنين مش بندفع الفاتورة"

الإثنين، 03 أغسطس 2015 08:14 م
المواطن صبرى خطاب

كتب عمرو حجاج
وجه المواطن صبرى خطاب، رسالة إلى محافظ الجيزة ووزير الكهرباء، قائلا "أنا ساكن فى كفر طهرمس بفيصل، وبقالى ثلاث سنوات لم أدفع كهرباء بسبب المحصل اللى بيجى يرمى الكعوب من غير يحصل حاجة، ولما رحت أدفع فى الكهربا مخدتش غير العطلة".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة