الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. المواطن صابر لرئيس الوزراء: “مش موظف لكن نفسى فى معاش لعيالى” الإثنين، 03 أغسطس 2015 11:23 ص المواطن صابر سعد فيسبوك واتساب وجه المواطن صابر سعد رسالة الى رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قائلا “أنا عامل فى مخبز ومش موظف علشان يبقى عندى معاش، عايز معاش أصرف منه على عيالى”. خبز ابراهيم محلب رئيس الوزراء المواطن صابر سعد تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية الميكروفون معاك بالفيديو.. المواطن صابر لرئيس الوزراء: “مش موظف لكن نفسى فى معاش لعيالى” الإثنين، 03 أغسطس 2015 11:23 ص المواطن صابر سعد فيسبوك واتساب وجه المواطن صابر سعد رسالة الى رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قائلا “أنا عامل فى مخبز ومش موظف علشان يبقى عندى معاش، عايز معاش أصرف منه على عيالى”. خبز ابراهيم محلب رئيس الوزراء المواطن صابر سعد تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب