بالفيديو.. المواطن صابر لرئيس الوزراء: “مش موظف لكن نفسى فى معاش لعيالى”

الإثنين، 03 أغسطس 2015 11:23 ص
المواطن صابر سعد

وجه المواطن صابر سعد رسالة الى رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قائلا “أنا عامل فى مخبز ومش موظف علشان يبقى عندى معاش، عايز معاش أصرف منه على عيالى”.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة