"القناة لتوزيع الكهرباء" تستعد لافتتاح القناة بـ56 ماكينة ديزل و3 محولات

الإثنين، 03 أغسطس 2015 01:50 م
"القناة لتوزيع الكهرباء" تستعد لافتتاح القناة بـ56 ماكينة ديزل و3 محولات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد شركة القناة لتوزيع الكهرباء لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة بعد 3 أيام، من خلال إعلان حالة الطوارئ بالشركة ومنع الإجازات للعاملين بالشركة، لضمان التصدى لأى أعطال أو أعمال تخريبية قد تحدث أثناء الاحتفالات.

وأكد المهندس محمد السيد، رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه على استعداد تام لتأمين التغذية الكهربائية لاحتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة، موكداً أنه تم التنسيق مع قوات الجيش والشرطة لتأمين محطات توليد الكهرباء.

وأضاف رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء أنه تم الانتهاء من تركيب 56 ماكينة ديزل و3 محولات كهرباء احتياطيين، للاستعانة بهم حال حدوث أى انقطاع فى التيار على الفور، لافتاً إلى أن هذه المعدات سيتم الاستغناء عنها فور انتهاء الاحتفالات.

وأشار رئيس الشركة إلى أن قدرة المحولات الاحتياطية تصل إلى ألف كيلو فولت أمبير للمحول الواحد، مشيراً إلى أن قدرة ماكينات الديزل تتراوح ما بين 200 إلى ألف كيلو فولت أمبير.

وقال المهندس محمد السيد إنه تم أيضاً تأمين التغذية الكهربائية للفندق الذى سيستقبل ضيوف حفل الافتتاح، موكداً أن العاملين بالشركة سيتولون مسئولية تأمين مقرات الشركة والمحطات والذين حرصوا على رفع الأعلام المصرية فى جميع فروع الشركة احتفالا بالقناة الجديدة.


موضوعات متعلقة



انضمام شركة مصر الوسطى لخدمة تسجيل قراءة عداد الكهرباء عن طريق المشترك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امير صليب

اين فائض الكهرباء ..زالكهرباء بتقطع يوميا في الدلتا والصعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة