"تويتر" تتيح الآن للمطورين التسجيل فى مؤتمرها السنوى "Twitter Flight"

السبت، 29 أغسطس 2015 04:08 ص
"تويتر" تتيح الآن للمطورين التسجيل فى مؤتمرها السنوى "Twitter Flight" تويتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح التسجيل لحضور مؤتمر "تويتر" السنوى للمطورين "Twitter Flight" مفتوحًا الآن، حيث إن المؤتمر ستجرى فعالياته لمدة يوم واحد فى 21 أكتوبر المقبل فى قاعة "بيل جرهام سيفيك" فى سان فرانسيسكو.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإنه بالإضافة إلى أن المطورين قادرون على التسجيل، فإنهم قادرون أيضًا على معرفة ما تمتلكه تويتر لهذا العام، حيث إنه بعد الكلمة الافتتاحية والتى تستمر لمدة ساعتين من العاشرة صباحًا وحتى الظهيرة، ثم الغداء يليها مناقشة جانبية فى الفترة من 1:30 فصاعدًا.

وفى حين أنه تم إدراج بعض الفعاليات على أنها "سرية"، إلا أنها فى الحقيقة ستكون لمحة عن موضوعات تويتر المستقبلية والتى تعتبر هامة للمطورين، حيث إنهم سيتمكنون من التعرف على Fabric Developer والتى تعتبر وحدات منصة محمول تساعد المطورين على بناء أفضل التطبيقات، كذلك سيتمكن الحضور من زيارة Lightning Theater للحديث عن بيانات تويتر.

كذلك ستكون هناك ثلاث جلسات سرية فى القاعة الرئيسية على مدار اليوم، ثم ينتهى المؤتمر مع عمل دورة مع متحدث مجهول حتى الآن، كما يعتقد أن الرئيس التنفيذى الجديد سيظهر خلال هذا المؤتمر.

ويمكن للمطورين طلب التذاكر من خلال الموقع الإلكترونى لـ Flight أما إذا كنت واحدا من المحظوظين الذين يحصلون على دعوة، فهى بقيمة 140 دولارًا.

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة