أكد سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد انه ينتظر تقرير مراقب مباراة الأهلى مع الزمالك التى اقيمت أمس بدورى مرتبط 98 وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 32 / 26، وذلك لتحديد عقوبة عبد الرحمن كرم حارس فريق الزمالك.
من جانبه أكد عبد المنعم ان مراقب المباراة معتز أحمد كان قد سحب كارنيه حارس الابيض بعدما قام بالتعدى على لاعبى الأهلى بعد الخسارة، مشيرا إلى أنه سيقوم بتحديد العقوبة عقب استلام التقرير.
سعيد عبد المنعم