بالفيديو..مواطن للمسئولين: «ياريت تشوفوا حل للزحام المرورى»

السبت، 29 أغسطس 2015 06:08 ص
المواطن هلال محمود

كتب - أحمد جودة
طالب المواطن "هلال محمود" المسئولين بتسيير حركة المرور والتى تعانى منها شوارع القاهرة والجيزة، وأزمة الانتقال والمواصلات، مضيفا "ياريت المسئولين يشوفوا حل لأزمة الزحام، والمواصلات اللى بناعنى منها يوميا».




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة