بالصور.. إقامة المهرجان الثانى للنحت على البطيخ.. 40 فندقا و42 شيفا يشاركون فى المسابقة.. 150 بطيخة استخدمها المتسابقون لأعمال الرسم والنحت.. والمسابقة تهدف لتنشيط السياحة فى البحر الأحمر

السبت، 29 أغسطس 2015 04:13 ص
بالصور.. إقامة المهرجان الثانى للنحت على البطيخ.. 40 فندقا و42 شيفا يشاركون فى المسابقة.. 150 بطيخة استخدمها المتسابقون لأعمال الرسم والنحت.. والمسابقة تهدف لتنشيط السياحة فى البحر الأحمر مهرجان نحت البطيخ
كتب عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة الغردقة، فعاليات مهرجان البطيخ الثانى بأحد الفنادق، وبمشاركة عدد كبير من شيفات الفنادق المختلفة وجمعية طهاة المصريين، وذلك بهدف تنشيط السياحة بالمحافظة.

من جانبه أكد الشيف أحمد جابر منسق عام المهرجان، أن الحدث شارك فيه 40 فندقا من فنادق البحر الأحمر بعدد 42 شيفا، وتم تقسيم المسابقة إلى قسمين الأول نحت على البطيخ والآخر الرسم على البطيخ.

وأضاف منسق عام المهرجان، أنه تم استهلاك أكثر من 150 بطيخة فى المهرجان، وشارك فيها أكبر شيفات الغردقة وقيادات جمعية الطهاة المصرية فرع البحر الأحمر، موضحا أنه تم توزيع شهادات مشاركة على جميع المتسابقين فى المهرجان من الشيفات.

كما أكد نائب رئيس جمعية الطهاة بالغردقة أن الفائزين فى المهرجان 6 شيفات ثلاثة فى النحت على البطيخ وثلاثة فى الرسم على البطيخ، حيث من المقرر أن تكون الجوائز المقدمة من الفندق المقيم للمهرجان كإقامات مختلفة للمراكز من الأول إلى الثالث فى كل مسابقة.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى فى الرسم الأول الشيف حمادة أحمد والمركز الثانى الشيف عبد الله محمود والمركز الثالث الشيف محمود أحمد طالب من مدرسة الجونة.

وفى مسابقة النحت على البطيخ فاز فى المركز الأول إسحاق ثروت والمركز الثانى الشيف عبد الكريم السيد والمركز الثالث الشيف سيد مصطفى.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

اخيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة