الثلاثاء..محمد منير فى حفل مسرح العرائس بساقية الصاوى

السبت، 29 أغسطس 2015 05:00 ص
الثلاثاء..محمد منير فى حفل مسرح العرائس بساقية الصاوى مسرح الساقية للعرائس

يقدم مسرح ساقية الصاوى للعرائس "محمد منير" فى حفل فنى وذلك بمقر الساقية بالزمالك، أول يوم بشهر سبتمبر فى تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح قاعة النهر.

يُذكر أن مؤسس مسرح الساقية للعرائس هو المهندس محمد الصاوى مؤسس الساقية الذى لم تنقطع علاقته بمسرح العرائس منذ أربعين عامًا عندما كان تلميذًا بالمدرسة الألمانية بالقاهرة، وبدأت فكرته بتكوين فريق من الهواة ليس لهم أى تجارب سابقة فى هذا المجال، إلا أن نتائج ما قدموه أبهرته هو شخصيًّا بتقدمهم فى هذا الفن النادر فى بلاد هى الأحوج ما تكون إليه.


موضوعات متعلقة..


فى ذكرى رحيله.. ناجى العلى 40 ألف رسمه تحكى سيرة نضال شعب




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة