اسمع الخبر.. شركة المياه بأسيوط: المحطات ما زالت مغلقة ونواصل سحب العينات

السبت، 29 أغسطس 2015 03:16 ص
اسمع الخبر.. شركة المياه بأسيوط: المحطات ما زالت مغلقة ونواصل سحب العينات هيثم البدرى

أسيوط – هيثم البدرى
استمع إلى تفاصيل تصريحات رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد بشأن إغلاق محطات المياه التسعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة