أنتِ أجمل وأنتِ بتضحكى.. 5 أوقات بتكونى فيها أجمل حتى لو من غير مكياج

السبت، 29 أغسطس 2015 02:01 م
أنتِ أجمل وأنتِ بتضحكى.. 5 أوقات بتكونى فيها أجمل حتى لو من غير مكياج أنتِ أجمل وأنتِ بتضحكى
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظرة واحدة للمرآة وأنتِ بكامل أناقتك ومكياجك، يمكنها تحويل مودك إلى الأفضل، عندما تشعرين بالجمال الذى يعبر عنه مظهرك فقط، ولكن ماذا لو كان جمالك لا يتحدد فقط بمظهرك الخارجى، وما ترتدينه، أو بماكياجك الكامل، ماذا لو كان الجمال الحقيقى يكمن فى عوامل أخرى لا علاقة لها بالمظهر الخارجى، وعلى عكس ما تظنين يمكن لهذه العوامل أن تجعلك فى أجمل شكل قد تبدين به يوماً، ومنها العوامل النفسية وشكل ابتسامتك وتصرفاتك وحركاتك اليومية، وما لا تدركينه حقاً هو أن هذه العوامل لها الدور الأكبر فى إبرازك الأجمل على الإطلاق، وهى العوامل التى حددها موقع Allwomenstalk..

1- أنتِ أجمل عندما تبتسمين


الابتسامة لها القدرة على تغيير ملامح وجهك بالكامل، كما أنها كلمة السر وراء إشراق الوجه، وتجعل عينيكِ تبدو أجمل، فاجعليها عادة دائمة بأن تبتسمين فى وجه كل من تقابلينهم ليظهر جمالك الحقيقى.

2- أنتِ أجمل عندما تشعرين بثقتك بنفسك


لا تتعجبى عندما يخبرك أحدهم أنك جميلة اليوم، على الرغم من عدم اهتمامك بشكل كاف بمظهرك، يمكنك معرفة السر وراء هذه الجملة إذا كنتِ تشعرين بالثقة فى مظهرك، وحياتك بشكل عام، فثقتك بنفسك من أكثر العوامل التى تضفى عليكِ جمالاً يلاحظه الآخرون.

3- أنتِ أجمل عندما تتحدثين عن شىء تحبينه


عملك، شريك حياتك، أصدقاؤك، أو عائلتك، أيًا كان من تحبينه بصدق، سيساعدك مجرد الحديث عنه للظهور بأجمل صورة، فعلميًل أنتِ تبدين أجمل عند الحديث عما تحبين.

4- أنتِ أجمل بعد الـ spa والحمام الطويل


خذى نفسًا عميقًا، استرخى فى مغطس الماء الدافئ، واخرجى نظيفة تمامًا، وخالية من العيوب والأوساخ، وخالية أيضًا من الهموم التى تزول مع الحمام الدافئ الطويل لتبدين أجمل حتى وإن لم يظهر منكِ سوى وجهك فقط.

5- أنتِ أجمل وأنتِ مرتاحة


ليلة من النوم العميق الهادئ، يمكنها إضافة المزيد من الجمال والتألق لوجهك وبشرتك حتى وإن لم تضعى مكياج على الإطلاق، فالشعور بالنوم والراحة الكاملة يضفى عليكِ جمالاً لا تتوقعينه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة