7 أسئلة متقولهاش لواحدة ست وإلا "هتحطك فى دماغها".. منها عندك كام سنة

السبت، 29 أغسطس 2015 09:08 م
7 أسئلة متقولهاش لواحدة ست وإلا "هتحطك فى دماغها".. منها عندك كام سنة التعامل مع المرأة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العلاقة بين المرأة والرجل معقدة للغاية، وقد يجعلها الرجل أكثر سوءًا بأسئلته أو كلماته التى تجرح المرأة، لذا عندما تتعامل مع المرأة يجب أن تكون حذرًا بعض الشىء، فهى كائن حساس قد تفهم كلامك التلقائى بشكل يجرحها، تعرف على أهم الأسئلة التى تكرهها الستات وتجعلها "تحطك فى دماغها".
1- عندك كام سنة، سؤال تكرهه كل الستات، فالعمر شىء شخصى لا يجب أن تسأل امرأة هذا السؤال، وإلا ستضعك فى قائمة الأشخاص "قليلى الذوق" أو الذين لا يفهمون فى التعامل مع الجنس الناعم.

2- وزنك كام، سؤال محرج لكل النساء، حتى لو كانت المرأة رشيقة، فهذه مسألة شخصية أيضًا، لماذا تتدخل بها كرجل وتسألها عن وزنها.

3- أنتِ حامل، سؤال تكرهه النساء الحوامل، فليس له أى لزوم، فأنت تراها أمامك وعليها علامات الحمل، فبالتأكيد أنها حامل، فهذا السؤال غبى بعض الشىء.

4- إنتِ لبستى الفستان ده قبل كده، سؤال محرج أيضًا لا تقوله لأى امرأة، فلماذا تتدخل فى حياتها وتحرجها بهذه الطريقة، فهى حرة أن ترتدى نفس الفستان أكثر من مرة وليس لك أن تتدخل.

5- أنتِ متأكدة أن الأكل ده مش هيبوظ الريجيم بتاعك، سؤال تكرهه المرأة، لأنه يشعرها أنها ممتلئة للغاية وأنك تنصحها بألا تأكل هذا الطعام حتى لا يفسد الريجيم.

6- أنتِ ليه مش بتتحملى المسئولية مثلى، هذا سؤال استنكارى ولكنه يحبط المرأة ويشعرها بالفشل، فلا تفكر فى أن تسألها هذا السؤال، لأنه سيشعرها أنك شخص مغرور.

7- إيه رأيك فيه، لا تسأل المرأة هذا السؤال، لأنها ستشعر أنك غير واثق بنفسك، واجعلها هى تعبر عن رأيها فيك دون أن تسألها أو تطلب منها إجابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة