جورج كلونى وكيت ونيسلت وستالونى كادوا يفقدون حياتهم بسبب السينما

الجمعة، 28 أغسطس 2015 04:00 م
جورج كلونى وكيت ونيسلت وستالونى كادوا يفقدون حياتهم بسبب السينما جورج كلونى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كاد أن يفقد 10 نجوم عالميين حياتهم أثناء تصويرهم لأفلام سينمائية، حيث نشر موقع هوليوود تقريرا عن أبرز الحوادث الخطيرة التى كادت أن تودى بحياة أبطالها، ويأتى فى مقدمتها فيلم "آلام المسيح" بطولة جيم كازافيل والذى تعرض لجروح وكسور كثيرة بمناطق متفرقة من جسده وآلام بالظهر والتهاب رئوى جراء مشهد التعذيب حيث أراد المخرج ميل جيبسون أن يكون كل شىء واقعيا.

وأثناء تصوير النجم جورج كلونى لفيلمه Syriana أصيب فى عموده الفقرى بشكل سيئ للغاية، وتم نقله إلى المستشفى، ويقول كلونى عن تلك اللحظة "لقد كنت عند هذه النقطة من التفكير فى أنه لا يمكنى مغادرة الحياة بهذا الشكل، فلم أكن قادرا على الحياة"، حيث رقد كلونى فى المستشفى ولم يكن قادرا على تحريك ذراعه، ولا يقوى على الحركة، ويعانى من صداع شديد وكأن رأسه اصطدمت بصخره.

وأثناء تصوير كيت وينسلت لمشهد غرق السفينة بفيلم Titanic أصيبت بالتهاب رئوى وشعرت بالفعل أنها ستغرق، لكن الأسوأ من ذلك أن 80 شخصا من المشاركين بالفيلم ومن بينهم المخرج ذهبوا إلى المستشفى عقب إصابتهم بالتسمم نتيجة سكب مادة بطريقة الخطأ على الطعام الذى كانوا يتناولونه فى مشهد الحفل بالفيلم.

وشهد تصوير فيلم The Lord of the Rings الكثير من الإصابات حيث دخلت قطع زجاج فى رجل شون استين، وأصيب فيجو مورتينسين بكسر فى أصابعه، وكسر أورلاندو بلوم ضلوعه عقب سقوطه من فوق الحصان، وتعرض جون رايس دافيز للكسر بذراعه.

أما مارجليت هاملتون فقط أصيب بحروق من الدرجة الثانية والثالثة فى يده أثناء تصوير أحد مشاهد the wizard of oz، وكاد أن يفقد جاكى شان حياته أثناء تصوير فيلم Armour of god فأثناء تجسيده لمشهد يقفز فيه ويمسك بفرع شجرة، فقد توازنه وسقط 4 أقدام ونصف قدم، واصطدمت رأسه بصخرة وتدفق الدم من أذنيه، ليتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة حيث تم إجراء عملية جراحية فى الرأس واستخدم الطبيب قطعة من البلاستيك لتغطية ثقب دائم فى جمجمته.

ومن النجوم الذين أصيبوا أيضا أثناء تصوير أفلامهم النجم سيلفستر ستالونى بأحد أجزاء سلسلة "Rochk" حيث طلب من دولف لاندجرين ساخرا منه أن يضربه بكل قوته حيث يقول ستالونى عن هذه اللحظة" مرة واحدة ضربنى دولف بقوة كبيرة فى رأسى ثم فى صدرى وشعرت بأن فقرات ظهرى تتكسر".

وأثناء تصوير أحد مشاهد فيلم Now you see me تحت الماء كادت أن تغرق ايسلا فيشر بطلة العمل، وفوجئت بأنها تنزل للأعماق بشكل كبير وأصيبت بحالة من الهلع، وهو ما يتضح فى المشهد الذى تم تصويره، كما عانى النجم مارتن شين من أزمة قلبية أثناء تصوير now apocalypse، وأيضا أصيب مالكولم ماكدويل بالعمى المؤقت أثناء تصوير فيلم Aclockwork Orange.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة