بالصور.. رموز الزمالك يكرمون مجلس الأبيض احتفالاً بالدورى

الجمعة، 28 أغسطس 2015 10:39 م
بالصور.. رموز الزمالك يكرمون مجلس الأبيض احتفالاً بالدورى الاحتفالية

كتب أحمد توفيق
بدأت الاحتفالية التى نظمتها ترابيزة الكرة بنادى الزمالك بقيادة أحمد رفعت لمجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بمناسبة تحقيق الزمالك درع الدورى الممتاز بعد فترة غياب طويلة.

حضر الاحتفال أحمد رفعت وأعضاء ترابيزة الكرة بالزمالك ومن المجلس الأبيض هانى زادة ورحاب أبو رجيلة وأحمد مرتضى منصور وشريف منير حسن ومصطفى العمارى والثنائى أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق وكذلك حمادة إمام ومحمود أبو رجيلة رموز الزمالك وسيد مشغل وزير الإنتاج الحربى السابق والدكتور محمد العدل.

وألقى محمود أبو رجيلة نجم الزمالك الأسبق، كلمة لتقديم الشكر إلى مرتضى منصور رئيس النادى على مجهودات مجلس الزمالك.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة