السيطرة على حريق بمصنع تكييفات فى مدينة العبور

الجمعة، 28 أغسطس 2015 03:06 م
السيطرة على حريق بمصنع تكييفات فى مدينة العبور حريق مصنع ـ أرشيفية

القليوبية خالد حجازى
تمكنت قوات الحماية المدينة بالقليوبية من السيطرة علي حريق شب بمصنع الندى للتكييفات والصناعات الهندسية بمدينة العبور، واستمر لمدة ساعة دون أن يسفر عن خسائر في الأرواح أو إصابات.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة من العقيد عبد الحفيظ الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، وعلي الفور انتقل اللواء علي عبد المقصود مدير إدارة الحماية المدنية، و8 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق، ورجحت المعاينة الأولية أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، تحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة