الإسماعيلى يُقدم محمد صبحى فى مؤتمر صحفى "الاثنين"

الجمعة، 28 أغسطس 2015 06:55 م
الإسماعيلى يُقدم محمد صبحى فى مؤتمر صحفى "الاثنين" محمد صبحى

كتب محمد سالمان
استقر مجلس دارة الإسماعيلى برئاسة برئاسة محمد أبو السعود على تنظيم مؤتمر صحفى يوم الاثنين القادم لتقديم محمد صبحى، حارس سموحة السابق لجماهير الدراويش بعد توقيعه للقلعة الصفراء رسميا لمدة موسمين.

وأكد العميد بديع أبو على، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى فى تصريحات خاصة، أن محمد صبحى قيمة كبيرة، وخاض مشوارا طويلا مع الدراويش فى الملاعب، مضيفًا أن المؤتمر الصحفى لمحمد صبحى سيكون من أجل توضيح كافة الأمور الخاصة بالتعاقد.

وانتهت أزمة الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أحمد حسام "ميدو" فى التعاقد مع حارس مرمى بعد ضم صبحي، فى ظل وجود محمد عواد كحارس أساسى حاليا، ومعه الحارس الناشئ محمد مجدى.



أخبار متعلقة..


- رسميا.. محمد صبحى يوقع للإسماعيلى "موسمين"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة