7 أشياء متوقع حدوثها فى الدورى الإنجليزى هذا الأسبوع

الجمعة، 28 أغسطس 2015 10:57 م
7 أشياء متوقع حدوثها فى الدورى الإنجليزى هذا الأسبوع رودريجز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع استعادة قائد مانشستر يونايتد واين رونى للذاكرة التهديفية بتسجيله 3 أهداف فى مباراة كلوب بروج بدورى الأبطال ومع الحاجة الماسة لأرسنال فى التعاقد مع مهاجم قبل إغلاق الميركاتو الصيفى الجارى، وفى الوقت الذى تنطلق فيه غداً السبت مباريات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى "بريميرليج"، نستعرض فى التقرير التالى أبرز 7 أشياء متوقع حدوثها هذا الأسبوع، وفقاً لتقرير ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية.

اليوم السابع -8 -2015

1 تألق كرول


يتمنى جمهور نادى أرسنال، التعاقد مع أى مهاجم بعد الوعود والتقارير العديدة التى تتحدث عن اقتراب إدارة الجانرز بالتعاقد مع كريم بنزيما بنزيما أو إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان أو ألكسندر كوكرين مهاجم دينامو موسكو الروسى، فى ظل اقتراب سوق الانتقالات من النهاية.

ويأمل مشجعى الفريق فى رؤية مهاجم جديد وليكن غدا أمام نيوكاسل فى افتتاح الجولة الرابعة، فى ظل تألق الهولندى تيم كرول حارس نيوكاسل، ودفاعه ببسالة عن مرماه أمام مانشستر يونايتد فى الجولة الماضية.

2- يمكننا أن نرى هذا المشهد مرة أخرى!


يمكن أن نرى رد الفعل الغريب من النجم السابق الآن شيرار المحلل بإحدى القنوات، وهو التردد فى الحكم على إحدى اللعبات المثيرة للجدل، حيث أكد على عدم صحة هدف أرون رامسى لاعب أرسنال فى مرمى ليفربول فى الجولة الماضية، قبل أن يتحدث الأخير ويطلب منهم أن يشاهدوا الفيديو لمدة 20 ثانية للتأكد من صحة الهدف، وهو ما قوبل برد فعل غريب من شيرار.


3- رومانسية مورينيو مع باردو


من المنتظر أن يعانق البرتغالى جوزيه مورينيو، نظيره الآن باردو مدرب كريستال بالاس فى مباراة الغد قبل انطلاقها، ولكن بعد نهايتها هناك شكوك أن يعانق الداهية البرتغالى منافسه، حيث يتحدد ذلك على ضوء نتيجة المباراة!

اليوم السابع -8 -2015

4- ابتسامة هيونج


أحدث صفقات توتنهام هيونج مين سون سيشارك أمام إيفرتون فى الشوط الثانى من أجل إدراك التعادل لفريقه غدا السبت، ولكن إن لم يفعل ذلك، فمن المؤكد أننا لا نرى تلك الابتسامة الظاهرة فى هذا الفيديو على وجهه مرة أخرى بملعب "وايت هارت لين"، كما سنرى مشجعى توتنهام يطالبون من المدرجات اشراك اللاعب.




5- الاستيقاظ على التعادل


بالرغم من صعوبة توقع نتيجة المباريات وخاصة بالدورى الإنجليزى، إلا أنه يمكنك إذا نمت داخل المدرجات واستيقظت عقب نهاية مباراة أستون فيلا وسندرلاند، فبنسبة كبيرة ستجد التعادل هو سيد اللقاء سواء 0-0 أو 6-6، فدائما مبارياتهم ما تنتهى بالتعادل.

اليوم السابع -8 -2015

6- حماس رودجرز وأظافر بيليتش


من المتوقع أن نرى ضغط هجومى مكثف من جانب فريق ليفربول، على فريق وستهام من بداية المباراة، خاصة وأن اللقاء على ملعب "الأنفيلد"، فسوف نرى براندن رودجرز المدير الفنى للريدز على خط التماس باستمرار، فيما سيكتفى سلافن بيليتش مدرب وستهام بالجلوس على مقاعد البدلاء وعض أظافره كالعادة.

اليوم السابع -8 -2015

7- سنهنئ جميعنا الراهب


فى إطار النتائج المفاجأة التى يحققها المدرب جارى مونك مع فريق سوانسى، سوف نشاهد اسمه كثيرا فى وسائل الإعلام الإنجليزية هذا الأسبوع، حيث من المتوقع وبنسبة كبيرة تحقيق مفاجأة أخرى أمام مانشستر يونايتد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة