5 حاجات الرجالة بتحبها فى الستات غير إنها "مُزة".. المهم تبقى أصيلة

الجمعة، 28 أغسطس 2015 12:09 م
5 حاجات الرجالة بتحبها فى الستات غير إنها "مُزة".. المهم تبقى أصيلة بنت – أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليست النظرات الأولى وحدها كافية لتصنع حبًا، تفاصيل كثيرة يبحث عنها كل طرف فى العلاقة، بعيدًا عن المظهر الخارجى، أشياء كثيرة تكون دافعا قويا لدى الرجل ليبدى إعجابه بأى فتاة، بعض هذه الأسباب ذكرها موقع "allwomenstalk" فى تقرير له تحت عنوان 5 أسباب تجعل الرجل يقع فى حب أى امرأة.. "مظهرها الخارجى ليس من بينها"...

1- أن تكون مستمعة جيدة له


يقدر الرجل هذه المرأة التى تكون لديها القدرة على سماع الآخر، خصوصًا إذا كان شريك حياتها، فهذا يجعله يشعر بمدى حبها له وكذلك الاحترام للطرف الآخر.

2- عفوية


الفتاة المصطنعة تصنع حاجزًا بينها وبين الرجل، فهو يرى أنها غير طبيعية، مما يجعله يشعر بعدم الارتياح، على عكس إذا كانت المرأة عفوية، فهذا كاف لأنه يجعله يعشقها.

3- تتقن قيادة السيارات


على الرغم من أن الشائع يقول أن الرجال دائما ما يكرهون قيادات النساء للسيارات، إلا أن هنا الأمر مختلف، فهذا من الممكن أن يكون من ضمن الأسباب التى تجعل الرجل يقع فى حب أى امرأة.

4- الوفاء


صفة يتطلبها كل طرف فى أى علاقة، ولكن المرأة المخلصة قادرة على أن تجعل أى رجل يعشقها، فهذه الصفة من أكثر الأسباب التى تجعل الرجل يقع فى حب امرأة.

5- طباخة ماهرة


الأكل هو أقرب طريق إلى قلب الرجل، فكلما كنت قادرة على إبهاره فى الطهى والأفكار المختلفة للوجبات، فمن المؤكد أنه سيرتبط بكِ أكثر وأكثر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة