مرتضى منصور لـ "بوردو": "عمر جابر مش علبة كبريت"

الخميس، 27 أغسطس 2015 07:29 م
مرتضى منصور لـ "بوردو": "عمر جابر مش علبة كبريت" مرتضى منصور

كتب محمد عراقى
علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على قرار رفض ناديه لاحتراف عمرو جابر فى صفوف بوردو الفرنسى بسبب ضعف المقابل المادى الذى بلغ 400 ألف يورو فقط، قائلاً: "عمر جابر مش علبة كبريت".

عن إتمام إدارة ناديه التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا وصف منصور اللاعب الأسمر بأنه لاعب ممتاز ويمتلك مخزون كبير من المهارات وسيمثل إضافة كبيرة للفريق الأبيض.

أضاف رئيس القلعة البيضاء فى تصريحات لبرنامج الملاعب اليوم على قناة الحياة أن إدارة الزمالك ستقدم شيكابالا فى مؤتمر صحفى يوم الأحد المقبل.

امتدح مرتضى ثنائى الأهلى حسام غالى وعبد الله السعيد مؤكدا أنهم كان لابد من انضمامهم للمنتخب إلا أن وجود عدد كبير من اللاعبين المصريين المميزين فى الساحة يعد أمر جيد وفى صالح الكرة المصرية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة