ضبط مصنع لتعبئة المياه الغازية بالدقهلية بدون ترخيص

الخميس، 27 أغسطس 2015 02:13 م
ضبط مصنع لتعبئة المياه الغازية بالدقهلية بدون ترخيص مشروبات غازية فاسدة - صورة أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث التموين بالدقهلية من شن حملة مكبرة على عدد من الأماكن وأسفرت عن ضبط العديد من المنتجات المخالفة وغير الصالحة وغير المصحوبة بأى أوراق.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أسامة فرحات رئيس مباحث التموين بضبط حمدى م ا 27 سنة المسئول عن إدارة مصنع لتعبئة المياه الغازية لتجميعه وحيازته 200 لتر سولار معبأة داخل تنك وغير مصحوبة بأى مستندات تفيد مشروعية حيازتهم وبقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء و10200 زجاجة معبأة مياه غازية "بدون ترخيص" وتم سحب عينة لإرسالها لمعامل الصحة للتحليل وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة وتم تحرير المحضر رقم 2648 / 2015 جنح قسم جمصة، وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط عادل س ع 45 سنة المسئول عن مخزن لتجارة الأعلاف "بدون ترخيص" لحيازته 200 شيكارة علف مدون عليها أعلاف أكما علف دواجن تسمين 23% بروتين غير مصحوبة بأى مستندات تفيد مشروعية حيازتها وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة وتم تحرير المحضر رقم 4138 / 2015 جنح مركز ميت سلسيل، وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط عثمان م س 24 سنة صاحب محل لبيع البويات "بدون ترخيص" ببندر ميت سلسيل 136 لتر ثنر سوبر معبأة داخل جراكن بلاستيك غير مدون عليها بيانات وغير مصحوبة بأى مستندات تفيد مشروعية حيازتها وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4136 / 2015 جنح مركز ميت سلسيل، وجارى العرض على النيابة وتم ضبط محمد م ع - 42 سنة صاحب محل لبيع الأدوات المنزلية "بدون ترخيص" لحيازته 540 طقم أدوات منزلية "كاسات زجاج" غير مدون عليها بيانات وغير مصحوبة بأى مستندات تفيد مشروعية حيازتها تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4135 / 2015 جنح مركز ميت سلسيل، وجارى العرض على النيابة.

وتم ضبط أبوالنصر أ أ - 64 سنة صاحب محل بقالة "بدون ترخيص" ببندر ميت سلسيل 900 كيلو جرام ملح طعام معبأة داخل أكياس بلاستيك غير مدون عليها بيانات وغير مصحوبة بأى مستندات تفيد مشروعية حيازتها وتم سحب عينة للتحليل تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة