ووافق ليفربول على رحيل اللاعب بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفنى لنادى ليفربول بقيادة برندان رودجرز، بسبب سلوكيات اللاعب، بالإضافة إلى عدم ظهوره بالمستوى الذى يرضى طموحات إدارة وجماهير النادى.

ماريو بالوتيلى
