الجبلاية تعلن هبوط 3 فرق من الدورى الممتاز فى موسم 2015

الخميس، 27 أغسطس 2015 03:24 م
الجبلاية تعلن هبوط 3 فرق من الدورى الممتاز فى موسم 2015 اتحاد الكره - أرشيفية

كتب محمد مراد
قرر اتحاد الكرة رسمياً هبوط 3 فرق من الدورى الممتاز إلى القسم الثانى وصعود مثلهم ليظل الدورى 18 فريق فى الموسم المقرر انطلاقه 18 أكتوبر والموسم الذى يليه.

كان دورى الموسم المنقضى 2014- 2015 قد شهد هبوط 5 فرق للقسم الثانى وصعود 3 فرق.


أخبار متعلقة..


تظلمات الجبلاية تحسم مصير "الشيخ".. اليوم

تأكيدا لانفراد "اليوم السابع".. الدورى الجديد ينطلق 17 أكتوبر


شريف إكرامى يغيب عن مران المنتخب بسبب "الإعياء"





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة