البيت الفنى يؤكد افتتاح مسرح السلام غدا.. وفهمى الخولى يصرعلى التأجيل

الخميس، 27 أغسطس 2015 06:40 م
البيت الفنى يؤكد افتتاح مسرح السلام غدا.. وفهمى الخولى يصرعلى التأجيل المخرج فهمى الخولى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى يؤكد فيه البيت الفنى للمسرح على أن افتتاح مسرح السلام غدا بحضور وزير الثقافة ورئيس الوزراء بعرض مسرحية ( باب الفتوح ) للمخرج فهمى الخولى إلا أن الأخير ينفى الافتتاح غدا ويصر على افتتاحها يوم الأحد.

وأكد المخرج فهمى الخولى لليوم السابع أن المسرح غير مجهز من الناحية التقنية وهناك مشاكل تخص الإضاءة والتكييف، وأنه غير مسئول عما هو متوقع حدوثه من كارثة وخروج العرض مشوهًا، وبه أخطاء تقنية، مشددا على أن عرض مسرحيته لن يكون غدا.

فى نفس الوقت يؤكد مدير المسرح وإدارة الإعلام ورئيس البيت الفنى نفسه أن الافتتاح غدا ولا توجد أى مشاكل تقنية بالمسرح وأن الدعوات تم إرسالها لكل الضيوف والممثلين جميعا مستعدون للافتتاح بمسرحيتهم غدا .

وعلم اليوم السابع من مصدر موثوق أن المخرج فهمى الخولى لديه إصرار على التأجيل لسبب آخر وهو اللحاق بموسم عيد الأضحى، وذلك لأن مسرحيته يتبقى لها 17 يوما وتنتهى قبل العيد على أن تكون مسرحية العيد هى ( غيبوبة ) للفنان أحمد بدير، أما فى حال التأجيل فسوف يستمر عرض ( باب الفتوح ) لموسم العيد.
مسرحية باب الفتوح من تأليف محمود دياب وإخراج فهمى الخولى وبطولة يوسف شعبان ومحمد رياض، وعرضت من قبل بالإسكندربة ويستكمل صناعها عدد ليالى عرضها بافتتاح مسرح السلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة