الإندبندنت: قاتل صحفيى فيرجينيا نفذ جريمته انتقامًا لضحايا كنيسة تشارلستون

الخميس، 27 أغسطس 2015 05:01 م
الإندبندنت: قاتل صحفيى فيرجينيا نفذ جريمته انتقامًا لضحايا كنيسة تشارلستون المذيعة التى لاقت حتفها على الهواء
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علمت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن "فيستر فلاناجان" قاتل صحفيى فيرجينيا "أليسون باركر" و"أدم وارد" كان قد أرسل رسالة إلى قناة ABC NEWS الأمريكية بعد ساعتين من إطلاقه النار على زميليه السابقين أثناء لقاء مباشر، موضحًا أن دافع جريمته هو الانتقام لضحايا كنيسة تشارلستون بولاية ساوث كارولينا.

وقالت الصحيفة إن "فلاناجان" (41 عاما) أرسل فاكس يتكون من 23 ورقة إلى قناة ABC باسمه الذى كان يظهر به أثناء فترة عمله كمراسل بقناة "دبليو.دى.بى.جى7" "برايس ويليامز" يشرح فيها الأسباب التى دفعته لارتكاب جريمة قتل زميليه بنفس القناة صباح الأربعاء، كما أضافت القناة أنها تلقت من "فلاناجان" اتصالاً يخبرهم فيه بتعرضه للمطاردة من قبل الشرطة قبل أن يقوم بالانتحار مطلقًا النار على نفسه.

وقال "فلاناجان" فى الرسالة التى شرح فيها أسباب ارتكابه الجريمة أنه نفذها بسبب الغضب الذى يتراكم بداخله بسبب تعرضه للعنصرية والسخرية بسبب كونه مثلى الجنس، موضحًا أن جريمة كنيسة تشارلستون بولاية ساوث كارولينا بشهر يونيو الماضى التى ذهب ضحيتها 9 مواطنين أمريكيين من أصول أفريقية بعد أن أطلق عليهم النار شاب أبيض عنصرى يدعى "ديلان روف".

ووجه "فلاناجان" فى رسالته السباب إلى "روف" متهما إياه بالعنصرية، قائلا إن رغبته فى إقامة حرب بين الأجناس ستنفذ، وهاهو ينفذ جريمته للدفع إلى ذلك الاتجاه، موجهًا المديح فى نفس الوقت إلى القاتل "سونج هوى تشو" الذى ارتكب مذبحة فى العام 2007 بجامعة فيرجينيا للتقنية، حيث أطلق النار ليودى بحياة 32 شخص ويصيب أكثر من17 قبل انتحاره.

وكان "فلاناجان" قد تلقى تنبيهات من مكان عمله بالقناة للذهاب إلى إحدى عيادات الطب النفسى بسبب ما أصبح يظهره من عدوانية فى خلال الفترة الأخيرة من عمله بالقناة قبل مغادرتها.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناديا

انتقمت من ابرياء يا شيطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة