اجتماع بتعليم القليوبية لبحث مشاكل المدارس التجريبية

الخميس، 27 أغسطس 2015 11:07 ص
اجتماع بتعليم القليوبية لبحث مشاكل المدارس التجريبية ألفت فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم

القليوبية - حسن عفيفى
عقدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اجتماعا موسعا، برئاسة ألفت فرغلى، وكيل وزارة التربية والتعليم وبحضور المسؤولين عن المدارس التجريبية على مستوى المحافظة، لبحث المشاكل الخاصة بتلك المدارس خاصة مع اقتراب العام الدراسى الجديد.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آليات وسبل تنفيذ قرار محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر الخاص بقبول التلاميذ فوق سن الخمس سنوات، لتخفيف حدة وتدافع أولياء الأمور على المدارس التجريبية التى كانت غير قادرة على استيعاب كل هذا العدد الضخم للطلاب قبل صدور هذا القرار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة