إزالة الكافتريات العشوائية بطريق القاهرة - أسيوط الغربى

الخميس، 27 أغسطس 2015 04:36 م
إزالة الكافتريات العشوائية بطريق القاهرة - أسيوط الغربى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة أمنية مكبرة، استهدفت مركزي طامية وبندر الفيوم، من ضبط 60 مخالفة مرافق، وإزالة 7 كافيتريات على طريق القاهرة-أسيوط الغربي بمركز طامية، و31 حالة سرقة تيار كهربائي، و14 قضية تموينية متنوعة، و4 محكوم عليهم و30 مخالفة مرورية.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، قد ترأس الحملة الأمنية المكبرة، استهدفت مركزي طامية وبندر الفيوم، حيث شملت ميدان السواقي، وشارع بحر ترسا، وشارع السنترال، وطريق القاهرة-أسيوط الغربي الصحراوي بمركز طامية، بمشاركة البحث الجنائي، والتموين، وشرطة الكهرباء، ومركز شرطة طامية، وقسم شرطة الفيوم، ومسؤولي الوحدة المحلية لمركزي طامية ومدينة الفيوم، وفقا لبيان صادر، صباح اليوم.

وأسفرت الحملة عن ضبط 60 حالة مخالفات مرافق، عبارة عن 13 فرش فاكهة، و3 ميزان، و11 مقهى، و5 فرش خردوات، و9 فرش ملابس، و19 إشغال طريق، وإزالة 7 كافيتريات على طريق القاهرة-أسيوط الغربي بمركز طامية، وضبط 8 حالات سرقة تيار كهربائي، وفصل 23 حالة سرقة تيار كهربائي بالتنسيق مع شرطة الكهرباء.

كما تمكنت الحملة من ضبط 14 قضية تموينية متنوعة، عبارة عن ضبط لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي بأحدى الكافتيريات، و3 أخرى لعدم وجود ترخيص، 5 محاضر عدم إعلان الأسعار في الكافتيريات، و5 محاضر لكافتيريات لعدم حمل شهادة صحية.

كما ضبطت الحملة، 4 محكوم عليهم، بينهم محكوم عليه في جناية مخدرات، و30 مخالفة مرورية عبارة عن ضبط 3 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية، وسيارة بدون ترخيص، و26 مخالفة متنوعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة