أمين مؤتمر الأدباء:تشكيل لجنة لتسويق المؤتمر وبدء جولاته الثلاثاء المقبل بالبحيرة

الخميس، 27 أغسطس 2015 11:00 م
أمين مؤتمر الأدباء:تشكيل لجنة لتسويق المؤتمر وبدء جولاته الثلاثاء المقبل بالبحيرة الكاتب والناقد عبد الحافظ بخيت
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب والناقد عبد الحافظ بخيت متولى، أن الإدارة العامة للثقافة العامة، برئاسة الشاعر محمد أبو المجد، التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، قامت بتشيكيل لجنة مخصصة تعمل على تسويق مؤتمر الأدباء فى دورته المقبلة، وإيجاد رعاة للمؤتمر من المؤسسات الإعلامية والمجتمع المدنى.

وأضاف الكاتب والناقد عبد الحافظ بخيت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تشكيل هذه اللجنة جاء بناء على توجيهات الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، خلال لقاءه مع أعضاء أمانة المؤتمر فى المجلس الأعلى للثقافة.

وأوضح الكاتب والناقد عبد الحافظ بخيت، أن اللجنة برئاسة صلاح عبود، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، وعدد من أعضاء الأمانة ومديرى الإدارات المختصة بقصور الثقافة، وسوف تبدأ اجتماعها الأول يوم الأربعاء 2 سبتمبر.

من ناحية أخرى أكد الناقد عبد الحافظ بخيت متولى، أن جولات مؤتمر أدباء مصر، سوف تنطلق يوم الثلاثاء 1 سبتمبر المقبل، من قصر ثقافة دمنهور بمحافظة البحيرة، بمشاركة الأمينان المساعدان، ورئيس لجنة الأبحاث، ورئيس لجنة الإعلام، ومدير عام الإدارة العامة للثقافة العامة، ومدير إدارة الثقافة العام، ومدير إدارة المؤتمرات.

وأضاف الدكتور عبد الحافظ بخيت، أن الأمانة سوف تستعرض مع أدباء البحيرة، وأدباء الإقليم محاور المؤتمر البحثية، وآليات تنفيذه، مشيرًا إلى أن هذه الجولات من المقرر أن تنتقل إلى محافظات أخرى فى الشمال والجنوب، ومدن القناة، وتهدف للتعريف بالمؤتمر، والالتحام بالجمعية العمومية لأدباء مصر.


موضوعات متعلقة..



هيئة الكتاب تصدر حوارات نجيب محفوظ مع يوسف القعيد فى كتاب جديد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة