محافظ الإسماعيلية يناقش مع وفد شبابى مشاركتهم للجهاز بالمبادرات التنموية

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 07:39 م
محافظ الإسماعيلية يناقش مع وفد شبابى مشاركتهم للجهاز بالمبادرات التنموية المحافظ اثناء اللقاء بالوفد
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أستقبل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية مجموعة شبابية من ممثلى جبهة مصر بشبابها " من أبناء الاسماعيلية ضمت عمرو محمدين منسق الجبهة ورباب فاروق وعلياء على وأية أحمد وكمال عيد أعضاء الجبهة .

وناقش الوفد مع المحافظ مجموعة من المقترحات والأفكار الشبابية للمشاركة مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تنفيذ المبادرات التنموية فى مختلف محاور التنمية، وقد استعرض ممثلو الجبهة أهم وأبرز الأنشطة الشبابية والمبادرات والحملات التوعوية والتثقيفية التى شاركوا فى إعدادها وتنفيذها على مدى عام كامل منذ تاريخ تأسيس الجبهة منتصف شهر أغسطس من العام الماضى .

وأعرب محافظ الاسماعيلية خلال اللقاء عن سعادته بما تم طرحه من مقترحات وأفكار للشباب مؤكدا على حرص القيادة السياسية وكامل أجهزة الدولة على تمكين الشباب واشراكهم فى كافة الأحداث ومحاور التنمية واستثمار طاقاتهم فيما يحقق النماء والرخاء وبناء مصر الجديدة باعتبار أنهم حملة الراية وقادة مسقبل مصر القادم .

وأضاف المحافظ أنه حريص كل الحرص ومؤيد تماما لكافة المقترحات الايجابية التى تساهم فى اعادة صياغة تاريخ مصر من جديد ومؤكدا على أنه لابد من تفعيل دور الشباب خلال الفترة الراهنة وتوحيد كافة الجهود والتوحد ونبذ الفرقة من أجل الحفاظ على استقرار البلاد.

وفى ختام اللقاء تم اهداء درع الجبهة الى محافظ الاسماعيلية.


المحافظ اثناء اللقاء بالوفد -اليوم السابع -8 -2015
المحافظ اثناء اللقاء بالوفد


منسق الجبهة يهدى المحافظ الدرع -اليوم السابع -8 -2015
منسق الجبهة يهدى المحافظ الدرع


صورة جماعية مع الوفد والمحافظ -اليوم السابع -8 -2015
صورة جماعية مع الوفد والمحافظ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة