لهيطة والشامى مندوبا الجبلاية فى لجنة الأندية للموسم الثانى

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 07:32 م
لهيطة والشامى مندوبا الجبلاية فى لجنة الأندية للموسم الثانى إيهاب لهيطة

كتب محمد مراد
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة ججمال علام فى اجتماعه الذى عقد اليوم، على تجديد الثقة فى محمود الشامى وإيهاب لهيطة عضوى المجلس، ليكونا مندوبا الجبلاية فى لجنة الأندية للموسم الجديد.

وجاء القرار ليسدل الستار على الجدل الدائر من الموسم الماضى بشأن مصير الثنائى من الاستمرار فى لجنة الأندية من عدمه، عقب الأزمات التى وقعت بين اتحاد الكرة ولجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.


اخبار متعلقة :


- اتحاد الكرة يُجدد الثقة فى عامر حسين رئيسا للجنة المسابقات

- المنتخب يخوض أول تدريباته على النجيل الصناعى بـ"صيد أكتوبر" غدا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة