رئيس لجنة التعاون العربى: نهدف لزيادة التبادل التجارى بين مصر وعمان

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 08:48 م
رئيس لجنة التعاون العربى: نهدف لزيادة التبادل التجارى بين مصر وعمان رئيس لجنة التعاون العربى باتحاد الصناعات المصرية محمد البهى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس لجنة التعاون العربى باتحاد الصناعات المصرية محمد البهى، إننا نهدف لزيادة حجم التبادل التجارى مع عمان، مشيرا إلى ترحيب الجانب المصرى باستيراد المنتجات من الأردن.

وأضاف "البهى"، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته لجنة التعاون العربى باتحاد الصناعات، اليوم الأربعاء، مع وفد غرفة التجارة بعمان - أن دعوة الوفد الأردنى جاءت من غرفة تجارة عمان، التى عرضت على وزير الصناعة أثناء انعقاد اللجنة المشتركة بالأردن طلب زيارة مصر.

ولفت البهى إلى أنه عقب المؤتمر الصحفى سيتم عقد اجتماعات ثنائية بين الوفد ورؤساء الغرف باتحاد الصناعات.

وبيِن أن لجنة التعاون العربى باتحاد الصناعات تهدف إلى زيادة التبادل التجارى وزيادة التشابك العربى، مشيرا إلى أنه عقب إصلاح منظومة التشريعات المصرية وتعديلات الضرائب، أصبح من السهل قيام المشروعات الاستثمارية فى مصر، وتقوم اللجنة بشرح التعديلات وقوانين الاستثمار لرجال الأعمال العرب وتذليل العقبات لهم .

وأوضح أن مصر قامت بتوقيع اتفاقيات مؤخرا مع التكلات الأفريقية بهدف عودة مكانتها مرة أخرى داخل السوق الأفريقى، وعودة الاستثمارات عقب دخول بعض الدول الأسيوية إلى السوق الأفريقى ومحاولة السيطرة عليه.

وقام رئيس لجنة التعاون العربى باتحاد الصناعات بإهداء درع الاتحاد إلى وفد غرفة تجارة عمان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة