جايردو يمدد تعاقده مع ريفربليت حتى 2017

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 03:50 م
جايردو يمدد تعاقده مع ريفربليت حتى 2017 جايردو المدير الفنى لفريق ريفربليت الأرجنتينى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام مارسيلو جايردو المدير الفنى لفريق ريفربليت الأرجنتينى بتمديد تعاقده مع ناديه ديسمبر 2017، مؤكدا أن هدفه هو الاستمرار فى التتويج بالألقاب بعد أن فاز ببطولة كوبا ليبيرتادوريس ويستعد لخوض بطولة العالم للأندية فى نهاية العام الجاري.

وقال جايردو خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس الثلاثاء للإعلان عن تجديد التعاقد: " بعد أى نجاح رياضى تأتى فترة الركود ولكن هذا لا يمكن أن يحدث لنا ".

وتولى جايردو39/ عاما/ المسؤولية الفنية لريفربليت فى يونيو من العام الماضي، حيث بدأ الفريق الأرجنتينى مسيرة ناجحة منذ ذلك الحين ففاز بأربعة ألقاب دولية (كوبا ليبيرتادوريس وكأس سود أمريكا وكأس ريكوبا وكأس سرورجا بنك)، كما فاز بلقب وصافة الدورى الأرجنتينى فى نسخته الأخيرة.
واعتبر المدرب الأرجنتينى أن تجديد تعاقده مع ريفر بليت شرفا كبيرا ومسؤولية كبيرة أيضا.

وتابع جايردو الذى توصل فى وقت سابق إلى اتفاق شفهى مع إدارة ناديه لتجديد تعاقده: "إنه شرف كبير ومسؤولية كبيرة فى الوقت نفسه أن أظل مرتبطا بالنادى الذى منحنى كل شىء".

ورافق رودولفو دونفريو رئيس نادى ريفر بليت جايردو خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم بملعب مونومينتال معقل ريفر بليت، وقال: "إنه لشرف أن يستمر مارسيلو معنا"، وأضاف: "سنحقق المزيد .. ليس فقط البطولات .. إنه مشروع متكامل لريفر".

وذكر جايردو، أن دونفريو قال له بعد شهرين من توليه منصبه أنه يرغب فى أن يستمر مع الفريق حتى نهاية فترة رئاسته فى ديسمبر 2017 "هذا أمر ثمنته كثيرا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة