الإسماعيلى يحسم لائحته الجديدة بعد جلسة ميدو والإدارة

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 01:33 ص
الإسماعيلى يحسم لائحته الجديدة بعد جلسة ميدو والإدارة ميدو

كتب محمد سالمان
يعقد الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام "ميدو" جلسة مع مجلس إدارة الإسماعيلى بعد انطلاق فترة الإعداد الموسم الجديد والمحدد لها يوم 1 سبتمبر، لوضع لائحة الموسم الجديد للفريق من أجل إيضاح الصورة بالنسبة للاعبين فيما سيحدث طوال الموسم المقبل.

وأكد سيد متولى، مدير الفريق القائم بأعمال مدير الكرة فى تصريحات خاصة، أن اللائحة ستضمن مبدأ الثواب والعقاب، وكذلك مكافآت الإجادة بالنسبة للاعبى الفريق فى الموسم المقبل.

وأضاف مدير الاسماعيلى، أن ميدو سيستغل خبراته فى الاحتراف بعدد من الأندية الأوربية على رأسها توتنهام الانجليزى ومارسليا الفرنسى، من أجل إدراج عدد من البنود من أجل تحفيز اللاعبين من أجل تقديم أداء يؤهل الفريق للتواجد فى المربع الذهبى على أقل تقدير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة