الأهلى يمنح عاشور راحة إضافية وأنطوى يفك الجبس الجمعة

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 09:18 م
الأهلى يمنح عاشور راحة إضافية وأنطوى يفك الجبس الجمعة حسام عاشور

كتب محمد عراقى
برر علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالأهلى، غياب حسام عاشور لاعب وسط الفريق عن مران اليوم بداعى منحة راحة إضافية من الجهاز الفنى لمدة 24 ساعة لشعوره بالإرهاق نظرًا لوجود آلام فى عضلته الضامة، على أن ينتظم اللاعب فى مران الفريق غدًا.

ويستعد الأهلى لمواجهه خيتافى الإسبانى وديًا يوم 3 سبتمبر المقبل فى العاصمة الإسبانية مدريد.

من جانبه، أكد خالد محمود طبيب الفريق أن الغانى جون أنطوى سيقوم بفك الجبس يوم الجمعة المقبل وسيتم ملاحظة الورم وبعد ذلك سيضع اللاعب قدمه فى الجبس مرة أخرى ولكن فى مساحة أقل هذه المرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة