خالد صلاح

الثلاثاء المقبل..

أبطال "تحت السيطرة" و"ذهاب وعودة" يتسلمون جوائز صندوق مكافحة الإدمان

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 09:13 ص
أبطال "تحت السيطرة" و"ذهاب وعودة" يتسلمون جوائز صندوق مكافحة الإدمان تحت السيطرة
كتبت أسماء مأمون
إضافة تعليق
تتسلم أسرة مسلسل "تحت السيطرة" ومسلسل "ذهاب وعودة"، الثلاثاء المقبل، جوائز المهرجان الأول لتكريم الأعمال الدرامية المناهضة لمشكلتى التدخين والمخدرات الذى يقيمه صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالتعاون مع المركز الكاثوليكى المصرى برئاسة الأب بطرس دانيال.

ويتضمن الحفل الذى من المقرر إقامته فى فندق كونراد، بحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ندوة حول مسلسل "تحت السيطرة" بحضور أبطاله، ويديرها محمد على خير ودكتور محمد دياب، يعقبها عرض كليب بعنوان "كلنا حواليك" الذى يقدمه الفنان هشام عباس، كما يقوم الفنان محمد صبحى بإلقاء كلمته وكذلك الاب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما.

ويكرم المهرجان عددا من الأعمال الفنية منها المسلسل الإذاعى "كان متعاطى" وهو من إنتاج إذاعة صوت العرب وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والمسلسل الإذاعى "غرام على إنستجرام" كأفضل عمل إذاعى تناول مشكلة التدخين وتعاطى المخدرات، كما يتم تكريم لجنة اختيار الأعمال الفائزة.







إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة