طفلة 4 شهور بالشرقية تنتظر الموت بين لحظة وأخرى بسبب عيوب خلقية فى القلب.. الأطباء: "لوجينا" حالتها نادرة وعلاجها بالخارج.. الأب:أنا عامل باليومية لا أملك مصاريف العلاج وأطالب بعلاجها على نفقة الدولة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 11:23 ص
طفلة 4 شهور بالشرقية تنتظر الموت بين لحظة وأخرى بسبب عيوب خلقية فى القلب.. الأطباء: "لوجينا" حالتها نادرة وعلاجها بالخارج.. الأب:أنا عامل باليومية لا أملك مصاريف العلاج وأطالب بعلاجها على نفقة الدولة الطفلة لوجينا
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لوجينا ممكن تموت بين لحظة وأخرى، وأنا واقف مكتوف اليدين مش قادر أعمل حاجة، طرقت كل الأبواب دون جدوى، وخايف يجى اليوم وأدفنها فى التراب زى أخوها".. هذه هى مأساة يعيشها عامل من محافظة الشرقية، بسبب إصابة طفلته الرضيعة بعيوب خلقية فى القلب.

العامل: طفلتى قلبها تعبان


ويقول "بهجت على عبد الواحد" من قرية بير عمارة مركز بلبيس، ويعمل عاملا، إن طفلته "لوجينا" عمرها 4 أشهر الآن ولدت بعيب خلقى فى القلب، وحالتها خطيرة جدا، حيث إنها فى حاجة لزرع شريان وتغيير صمامات والتى كلها إما ضيقة أو مسدودة، مضيفا أنه طرق أبواب كل المستشفيات المتختصصة وجمعيات القلب والذين أكدوا على ضرورة إجراء عملية لها فى الخارج لإنقاذ حياتها.

الأب فقد نجلى بسبب القلب


ويكمل الأب: أننى عامل بسيط ولا أملك من المال إلا القليل، ولا أستطيع تكلف نفقات السفر للخارج لإجراء عملية.

وأعرب الأب عن خوفه الشديد فى فقد نجلته للمرة الثانية، مضيفا أنه سبق وأن أنجب طفلا مريضا بالقلب أيضا وتوفى بعد معاناته بسبب هذا المرض.

عم بهجت يناشد الصحة بعلاج رضيعته


ويستكمل "بهجت" حديثه لـ"اليوم السابع": أنا عامل باليومية ولدى التزمات أسرية وليس لدى أى دخل يمكن أن يدبر مصاريف العلاج وأنقذ تلك الطفلة البريئة، مناشدا وزارة الصحة والحكومة بتبنى حالة هذه الطفلة الصغيرة وعلاجها على نفقة الدولة.

جامعة الزقازيق: الحالة صعبة مالهاش علاج فى مصر



وقال التقرير الطبى الصادر من مستشفى جامعة الزقازيق، إن الطفلة "لوجينا بهجت على عبد الواحد" تعانى من اختلاف شريان القلب وفى حاجة لجراحة دقيقة، وهى حالة نادرة وصعبة لا يوجد لها علاج فى مصر.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة