ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء حملة مكبرة بالمنوفية

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 10:27 ص
ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء حملة مكبرة بالمنوفية تعاطى مخدرات - صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى
شنت مديرية أمن المنوفية تحت إشراف اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية حملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة بالمحافظة، لضبط السائقين الذين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة.

وأسفرت الحملة عن فحص 30 سائقا، وتم إلقاء القبض على 4 منهم عقب التأكد من تعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتم تحرير محاضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة