تجديد حبس 17 متهما بـ"أحداث عنف الشرابية"

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 12:09 م
تجديد حبس 17 متهما بـ"أحداث عنف الشرابية" محاكمة - ارشيفية

كتب محمد العالم
جددت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، حبس 17 متهمًا، لاتهامهم بالضلوع فى أحداث العنف التى شهدتها منطقة الشرابية العام الماضى، 45 يومًا، على ذمة التحقيقات.

وأسندت النيابة للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها: التجمهر وإثارة الشغب، والتلويح بالعنف، وحيازة أسلحة غير مرخصة، والإتلاف العمدى للمتلكات العامة والخاصة، والإخلال بالسلم العام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة