أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل مسلسل "الطريق" لانشغال مخرجه عبد العزيز حشاد فى فيلم جديد

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 03:09 ص
تأجيل مسلسل "الطريق" لانشغال مخرجه عبد العزيز حشاد فى فيلم جديد المخرج عبد العزيز حشاد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد جلسة عمل جمعت المخرج عبد العزيز حشاد والمنتج ممدوح شاهين تم تأجيل مسلسل "الطريق"، والذى كان من المقرر له أن يبدأ تصويره منتصف سبتمبر المقبل، وذلك بعد إلحاح حشاد على تأجيل المسلسل المكون من 60 حلقة، إلى ما بعد رمضان المقبل.

وجاء تأجيل العمل بسبب انشغال المخرج عبد العزيز حشاد فى فيلم سينمائى جديد يواصل التحضير له حاليا، حيث عاود استئناف تحضيراته بعد توقفه، منذ أن انشغل فى إخراج مسلسل "الصعلوك"، من بطولة خالد الصاوى، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، بعد الأزمة الصحية التى لحقت بالمخرج الرئيسى للعمل أحمد صالح، ودخوله فى عدة مشاكل مع المنتج ممدوح شاهين، فجاء حشاد للمشاركة فى إخراج هذا العمل إنقاذا للموقف، خاصة فى ظل ارتباطه بالعرض الرمضانى، فى الوقت الذى لم يتبق على حلول الشهر الكريم آنذاك سوى أيام قليلة.

ويعد مسلسل "الطريق"، هو العمل الثانى الذى يجمع المخرج عبد العزيز حشاد بالمنتج ممدوح شاهين بعد مسلسل "ألوان الطيف"، حيث يسير المسلسل الأول على نفس نهج المسلسل الثانى من حيث عدد الحلقات والتركيبة الدرامية.

يذكر أن مسلسل "ألوان الطيف"، من بطولة عبير صبرى وأحمد وفيق وحسناء سيف الدين ولقاء الخميسى وأميرة فتحى وأحمد صيام وأحمد صلاح حسنى وإيناس شيحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة