الأسهم الأمريكية تتعافى بقوة بعد "الاثنين الأسود"

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 06:16 م
الأسهم الأمريكية تتعافى بقوة بعد "الاثنين الأسود" بورصة- أرشيفية

رويترز
فتحت الأسواق الأمريكية على مكاسب كبيرة اليوم الثلاثاء، مع دخول صائدى الأسهم الرخيصة السوق بعد يوم من تكبد وول ستريت أكبر خسائر فى أربعة اعوام.

وصعد المؤشر داو جونز الصناعى 272.12 نقطة توازى 1.71 % إلى 16143.47 نقطة، وزاد المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 31.1 نقطة تعادل 1.64 %إلى 1924.31 نقطة، وارتفع المؤشر ناسداك المجمع 150.18 نقطة أو 3.32 % ليصل إلى 4676.4396 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة