تفاصيل لقاء قائمة "صحوة مصر" وتحالف الجبهة.. يقدم أسماء المرشحين للقائمة أبرزهم هالة إسماعيل وشيماء الألونجيلى وعبد السلام والبيلى.. محمد غنيم: اللقاء تطرق للتنسيق بين الطرفين واجتماع للتحالف الخميس

الإثنين، 24 أغسطس 2015 02:17 ص
تفاصيل لقاء قائمة "صحوة مصر" وتحالف الجبهة.. يقدم أسماء المرشحين للقائمة أبرزهم هالة إسماعيل وشيماء الألونجيلى وعبد السلام والبيلى.. محمد غنيم: اللقاء تطرق للتنسيق بين الطرفين واجتماع للتحالف الخميس الدكتور عبد الجليل مصطفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر حزبية، عن لقاء جرى بين قائمة "صحوة مصر" بقيادة الدكتور عبد الجليل مصطفى، رئيس القائمة، وتحالف الجبهة الوطنية، بقيادة الدكتور محمد غنيم، عضو المجلس العلمى الاستشارى التابع لرئاسة الجمهورية، لبحث الاستعدادات للانتخابات البرلمانية.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء شهد حضور عدد من قيادات كلا الطرفين، فمن جهة قائمة صحوة مصر، حضر بجانب الدكتور عبد الجليل مصطفى، الدكتور عمار على حسن، عضو الأمانة العامة لجنة الانتخابات لقائمة صحوة مصر، والدكتور أحمد حسنى أمين سر قائمة "صحوة مصر"، ومن ناحية الجبهة الوطنية حضر عماد الشهاوى، المتحدث الرسمى للجبهة.

التنسيق والتعاون بين الجبهة والقائمة فى الانتخابات


وناقش الاجتماع سبل التنسيق والتعاون بين الجبهة والقائمة فى الانتخابات البرلمانية، والمعايير التى يتم على أساها اختيار المرشحين، بجانب أسماء المرشحين للجبهة على قائمة صحوة مصر.

وكشف عماد الشهاوى، المتحدث باسم الجبهة الوطنية، مشيرا إلى أن الجبهة سلمت أسماء المرشحين لقائمة "صحوة مصر"، تمهيدا لاعتمادها فى مرشحين القائمة بالقاهرة الكبرى ووسط الدلتا باعتبارهم مرشحين بمحافظة الدقهلية.

وكشف "الشهاوى"، أسماء المرشحين بالقائمة الانتخابية الذين تم تسليمهم للدكتور عبد الجليل مصطفى وهم "هبة دربالة، وهالة إسماعيل، وشيماء الألونجيلى، ودعاء زكريا، حيث ضمت سيدتين من الأقباط، و2 من الشباب".

كما تتضمن أسماء مرشحى الجبهة الوطنية كل من المهندس عادل وليم، وسمير حليم، وأيمن البيلى، والدكتور محمد عبد السلام، أستاذ مركز البحوث الزراعية.

استمرار اللقاءات بين قائمة صحوة مصر والجبهة الوطنية


وأشار الشهاوى، إلى أن اللقاءات سوف تستمر بين قائمة صحوة مصر، والجبهة الوطنية خلال الفترة المقبلة لاستكمال الاستعدادات للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وفى نفس السياق قال الدكتور محمد غنيم، عضو المجلس الاستشارى العلمى التابع لرئاسة الجمهورية، ورئيس الجبهة الوطنية، أن اللقاء تضمن التنسيق بين قائمة صحوة مصر والجبهة الوطنية فيما يتعلق بالمرشحين فى قائمة القاهرة الكبرى.

وأضاف غنيم لـ"اليوم السابع" أن الأسماء تم تسليمها للقائمة الانتخابية، بعدما اتخذ التحالف قرارا بالانضمام لصحوة مصر، لافتا إلى أن هناك اجتماع للجبهة الوطنية يوم الخميس المقبل لاستكمال استقبال باقى أسماء المرشحين على المقاعد الفردى والقائمة الانتخابية.

من جانبه قال الدكتور عمار على حسن، عضو الأمانة العامة لجنة الانتخابات لقائمة صحوة مصر، أن اللقاء ضم قيادات كلا الجبهتين، موضحا أن هذا اللقاء يأتى فى إطار انضمام تحالف الجبهة الوطنية إلى قائمة صحوة مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة