"النور" يُدخل تعديلات جديدة على برنامجه الانتخابى ومرشحيه.. رئيس الحزب: ضم مقترحات قناة السويس والخدمة المدنية.. واستلمنا أسماءً جديدة من المجمعات.. وحملة "مصر التحديات والمستقبل" تجوب المحافظات

الإثنين، 24 أغسطس 2015 05:09 ص
"النور" يُدخل تعديلات جديدة على برنامجه الانتخابى ومرشحيه.. رئيس الحزب: ضم مقترحات قناة السويس والخدمة المدنية.. واستلمنا أسماءً جديدة من المجمعات.. وحملة "مصر التحديات والمستقبل" تجوب المحافظات د. يونس مخيون رئيس الحزب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور، إجراء عدة تعديلات بشأن البرنامج الانتخابى، وأسماء المرشحين على المقاعد الفردية، كما دشن الحزب حملة جديدة ستبدأ فى المحافظات تحت شعار "مصر وتحديات المستقبل"، استعدادًا للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وكشف الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن الحزب اقترب من حسم أسماء مرشحيه الجدد الذى سيدفع بهم فى الدوائر الانتخابية، التى تم استحداثها فى قانون تقسيم الدوائر البرلمانية الجديد.

وقال مخيون، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن المجمعات الانتخابية التى شكلها الحزب فى المحافظات تتواصل مع مسئولى المراكز الانتخابية الجديدة، التى تم استحداثها، وأرسلت تلك المراكز أسماء المرشحين، ومن المقرر أن تبحثهم المجمعات الانتخابية تمهيدًا لاعتمادها.

وأوضح رئيس حزب النور، أن الحزب بدأ يعقد جولات مكثفة فى المحافظات، حيث يقوم رئيس الحزب بجولات فى الدلتا، بينما يقوم الأمين العام للحزب بجولات فى الصعيد، والهدف منها هو التواصل مع القيادات والكوادر، وبحث مستجدات الوضع على الساحة السياسية، والتأكيد على ضرورة العمل كى تصل مصر لمرحلة الاستقرار، وبحث كيفية عمل الحزب على الأرض والتواصل مع المسئولين لبحث مشاكل المواطنين.

وبشأن حملة "مصر وتحديات المستقبل"، والتى بدأت فعالياتها فى المحافظات، قال الدكتور يونس مخيون، إن هذه الحملة ضمن الحملات التى يقيمها حزب النور خلال الفترة الماضية وحتى الآن، للحديث حول التحديات التى تشهدها مصر، وأهمية أن نكون صفًا واحدًا.

وكشف رئيس حزب النور، أن البرنامج الانتخابى لحزب النور، يشهد عددًا من التعديلات من الناحية الاقتصادية؛ أبرزها ضم مقترحات الحزب بشأن مشروع قناة السويس الجديد، وكذلك مقترحات الحزب حول قانون الخدمة المدنية، موضحًا أن التطورات التى تشهدها الساحة السياسة تتطلب وضعها فى البرنامج الانتخابى للحزب، كى يكون برنامجًا شاملاً، موضحًا أن الحزب اقترب من الانتهاء من البرنامج تمهيدًا للإعلان عنه.

فى السياق ذاته، قال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، الحزب سيعد اجتماعًا للمكتب الرئاسى يوم الثلاثاء المقبل، لحسم العديد من الأمور المتعلقة بأسماء المرشحين على المقاعد الفردى والقوائم الانتخابية.

وأضاف عبد العليم، أن البرنامج الانتخابى للقائمة الانتخابية يتم مراجعته، تمهيدًا لعرضه على المرشحين، لافتًا إلى أن الحزب ينتظر الإعلان الرسمى عن الموعد النهائى للانتخابات البرلمانية، موضحًا أن الجولات التى يقوم بها قيادات الحزب بالمحافظات، اقتربت من الانتهاء، ويتم رفع تقارير للأمانة العامة بنتائجها.

وفى السياق نفسه، قال سيد مصطفى خليفة، نائب رئيس حزب النور، إن اجتماع غدًا الثلاثاء، سينهى على قرارات ضم مرشحين للحزب على المقاعد الفردية، مؤكدًا أن الحزب انتهى من الكثير من الاستعدادات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية.

كان حزب النور بمحافظة قنا، قد نظم مؤتمراً الأحد بعنوان "مصر وتحديات المستقبل"، بحضور الدكتور رجب عبد التواب، عضو الأمانة العامة، والدكتور مصطفى عبده، أمين عام الحزب بالمحافظة وعضو الهيئة العليا للحزب.

وناقش "عبد التواب"، التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التى تواجه مصر، ودور الحزب فى الوقوف لمساندة البلاد، ودعم تقدمها واستقرارها والحفاظ على وحدة الصف بين أبنائها ضد المخططات التى تحاك لها، موضحًا المواقف التى تبناها الحزب منذ تأسيسه، والتى تصب كلها فى مصلحة الدولة المصرية والحفاظ عليها.

وتحدث الدكتور مصطفى عبده، عن أهمية تحرك كوادر حزب النور لدفع عجلة التنمية والتغيير للأفضل بالبلاد، وذلك بمكافحة صور الفساد والإبلاغ عنها وبمساعدة المواطنين فى حل المشكلات التى تواجههم ليكون أبناء النور جسراً للتواصل بين المواطنين والأجهزة التنفيذية بالدولة، بما يحقق الإصلاح الذى يرجوه الحزب لمصر لاسيما فى محافظة قنا التى حرمت كباقى محافظات الصعيد من التنمية والاهتمام عبر العقود الماضية، على حد وصفه.

حضر المؤتمر حشد من أهالى قرية أبو مناع بدشنا من مختلف الأعمار، وأبدى الحضور سعادتهم باهتمام الحزب بالتواصل الجماهيرى والفعاليات الخدمية المستمرة بالمحافظة، لاسيما القوافل الطبية التى تنظم بشكل دورى كل فترة لقرية أبو مناع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هل هذا الداعشى ماسك زله على مصر ولا موخذة؟؟؟؟دول اخون من الخرفان؟؟؟

تانى ؟؟ نعمل صفقات خاسرة مع ناس مش مصريين عشان اية؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الكريم محسب

حزب النور

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

اللنور هو الحزب الوحيد في مصر الذي ينعم بلاستقرار والجاهذية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة