الملحق الثقافى بسفارة مصر بالإمارات يرد على شكوى مصرى يعمل بأبو ظبى

الإثنين، 24 أغسطس 2015 05:53 م
الملحق الثقافى بسفارة مصر بالإمارات يرد على شكوى مصرى يعمل بأبو ظبى الدكتور أمجد الجوهرى الملحق الثقافى بسفارة مصر بأبو ظبى
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الملحق الثقافى بسفارة جمهورية مصر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة بيانًا لـ"اليوم السابع"، اليوم، رد خلاله على شكوى نشرت بالموقع وتلقاها قسم "صحافة المواطن" بالموقع من أحد المصريين المقيمين بالإمارات يشكو فيها الملحق الثقافى بسفارة مصر بأبو ظبى ويتهمه بالإهمال والتقاعس بعد تقدمة لاستخراج شهادة مؤهل.

وحرصًا من "اليوم السابع" على نشر الرأى والرأى الآخر، فقد أكد الدكتور أمجد الجوهرى، الملحق الثقافى بسفارة مصر بأبو ظبى، فى رده على شكوى محمد رضا عيد قنديل، مصرى مقيم بالإمارات، أن المكتب الثقافى المصرى بأبو ظبى يرسل يوميًا نحو 60 فاكس لمؤسسات تعليمية مصرية للإفادة بصحة شهادات المصريين بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أنه لا يتم إنجاز المعاملة إلا بعد وصول إفادة الجهة المنوطة فى مصر.

وأوضح الدكتور الجوهرى، أن صاحب الشكوى تقدم بطلب يوم 17/6/2015 وتم إرسال فاكس لمدير عام العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة التربية والتعليم المصرية فى ذات اليوم، كما تبع ذلك عدد 6 فاكسات لأرقام مختلفة داخل وزارة التربية والتعليم مما يعنى إرسال إجمالى (7 فاكسات) وعدد (3 استعجالات) إلا أنه لم يصل الملحقية الثقافية بأبو ظبى أى رد حتى الآن من قبلهم.

ولفت إلى أنه تم شرح الأمر برمته إلى صاحب الشكوى لكنه أصر على تقديم أكثر من شكوى دون معرفة السبب الحقيقى بخصوص إنجاز معاملته والذى يرتبط بضرورة وصول رد وزارة التربية والتعليم المصرية. حيث إن التأخر ناتج عن عدم رد العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة التربية والتعليم المصرية وهى الجهة المنوطة بالإفادة.
اليوم السابع -8 -2015











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة