أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

الزعل من غير سبب.. قلة احترام يا عرب

الإثنين، 24 أغسطس 2015 06:14 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا بد من أن تبدأ كلامك دائمًا عن وجود سلبية ما، أو خطأ ما، أو نقص ما، أو حتى أزمة عاتية بالآتى حتى لا تتهم بأنك سوداوى..

مثلاً.. إذا كنت ستكتب خبرًا عن قبول استقالة وائل جمعة مثلاً، أو أن المجلس رأى أن يعفيه، ولن نقول يقيله من منصبه، لأنه خرج للإعلام بعد ما فاض به الكيل، ليشرح، بل يُشرح من «التشريح» أحوال حجرة ملابس فريق الكرة، وما تم بداخلها من مناقشات أو مشاغبات، والعياذ بالله مش خناقات.. بينما كان المعمول به أن يتم كتم الحدث بحلوه ومره!

يحدث هذا.. بينما الخناقات مش المشاغبات، ولا المناقشات شىء عادى فى عالم الساحرة المجنونة بنت المجنونة الست كرة هانم!

مش كده وبس.. ده أنت مضطر تقول كل محاسن جمعة، وأن تبدأ كلماتك بأنه الصخرة، وأنه أحد أهم أبناء الأهلى. المثير أن الأهلى اعتاد على أن يخرج من حسابات إدارته كل من يخرج عن «النظام الأحمر» المتمثل فى الكتمان التام، أو الاستقالة التمام!

وإلى من لا يصدقون من الجماهير، وحتى يعرفوا أن النشر ما دام دون غمز أو لمز، وكخبر مجرد هو حق أصيل لهم، نقول: تذكروا، فقد رحل طلبة قديمًا عندما قال إن ثابت البطل، مدير الكرة، لم يعطنى حقى عندما حان وقت التجديد!

هناك أيضًا على المدى القريب جدًا.. محمد يوسف، الذى قبلت استقالته، أو أقيل، أو أقالوه عقب تصريحات عن الإدارة.

أظن.. تذكروا أن بعده جاء دور الصخرة جمعة!، ولن نقلب كثيرًا، لأن الإدارة الحمراء تجد أن هذا النظام الكتمانى هو سر النجاح!

يا سادة.. من ينكر أن علاء عبدالصادق أحد أهم أبناء الأهلى المخلصين، ومن فى الوسط الكروى وبنسبة 98% لا يرى أن علاء شخصية إدارية ناجحة؟!

لكن البعض فى الأحمر يخشى أن يتم تفسير ما قاله عبدالصادق عن غضبة جماهير الأهلى من ظلم الجبلاية على أنه كلام تم تصديره من المجلس، وهو بالطبع يلام عليه، فكان التفكير فى إبعاد بهدوء..

ولعل هذا ما قاله عبدالصادق عقب نشر الخبر، مؤكدًا أنه يتشرف بهذا الإبعاد! بل حدد أن بعضاً ممن فى مستوى الإدارة يريدون رحيله.. طيب والنبى، فيه إيه بعد كده؟! سنظل ننشر لأن الزعل من غير سبب قلة احتراف يا عرب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكاتب احمد المالح

الاهلى ..والمصداقية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة