الحكومة توافق على مد مهلة تسلم شركات الغزل للأقطان من موسم 2013/2014

الإثنين، 24 أغسطس 2015 04:26 م
الحكومة توافق على مد مهلة تسلم شركات الغزل للأقطان من موسم 2013/2014 جانب من الاجتماع
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اللجنة الوزارية الاقتصادية اجتماعًا اليوم، الاثنين، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وحضور كل من وزراء التجارة والصناعة، والتخطيط، والبترول، والتموين، والكهرباء، والمالية، والتعاون الدولى، والاستثمار.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأن المهندس إبراهيم محلب شدد على ما تم التوجيه به خلال الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء بشأن ضرورة الدراسة والتنسيق قبل إصدار أى من القرارات الوزارية التى تتعلق بالاقتصاد الوطنى، وعلى أن تعرض على اللجنة الوزارية الاقتصادية.

كما أكد رئيس الوزراء على وقوف الحكومة بجانب الصناعة المصرية والعمل على تشجيع المنتجات المحلية، وتفعيل قانون تفضيل المنتج المصرى فى المشتريات الحكومية لتوفير فرص العمل للشباب وزيادة حصيلة النقد الأجنبى، مشددًا على أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها توفير مستويات مرتفعة من الصحة والتعليم والمياه والصرف الصحى للمواطنين فضلا عن تنفيذ برامج العدالة الاجتماعية والتكافل الاجتماعى.

من ناحية أخرى، وافقت اللجنة على طلب تعديل قرار اللجنة الوزارية الاقتصادية بالموافقة على مد مهلة تسلم شركات الغزل المحلية للأقطان المتعاقد على شرائها مع شركات تجارة القطن من أقطان موسم 2013/2014 مع تحمل الموازنة العامة للدولة بدعم تلك الكميات خصمًا من اعتمادات العام المالى الحالى 2015/2016.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة